كشف محمد، نجل الفنان فضل شاكر، عن تراجع الحالة الصحية لوالده، بعد نحو تسعة أشهر على توقيفه إثر تسليمه نفسه إلى مخابرات الجيش اللبناني، مؤكداً أن وضعه الصحي “ليس على ما يرام”.
وفي مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، قال محمد: “لا أخفيكم، صحة الوالد مش تمام”، متوجهاً بالشكر، باسمه واسم عائلته، إلى الفنانين والجمهور والصحفيين والإعلاميين الذين تواصلوا للاطمئنان على صحة والده.
وأضاف: “ناصر المظلوم.. مظلوم حالياً”، في إشارة إلى ما يراه ظلماً يتعرض له والده، داعياً الجميع إلى الوقوف إلى جانبه في هذه المرحلة، قائلاً: “أصبحنا في خواتيم المجرى القضائي، وهذا الوقت لنكون مع هذا الشخص الطيب والبريء، ويخرج في أقرب وقت”.
كما كتب محمد تعليقاً مرفقاً بالفيديو جاء فيه: “صار الوقت كلنا نوقف مع فضل”، موجهاً الشكر للدولة اللبنانية على اهتمامها بالحالة الصحية لوالده.
وكانت تقارير إعلامية لبنانية قد تحدثت خلال الفترة الماضية عن تراجع الوضع الصحي لفضل شاكر داخل محبسه، نتيجة مضاعفات مرض السكري التي أثرت على نظره، إضافة إلى معاناته من مشكلات قلبية.
وفي هذا السياق، تقدمت وكيلته المحامية أماتا مبارك بطلب لإخلاء سبيله لأسباب صحية، مشيرة إلى حاجته لمتابعة طبية خاصة ومستمرة، فضلاً عن المعطيات التي وردت خلال جلسة محاكمته أمام المحكمة العسكرية الدائمة في لبنان أواخر مايو الماضي.
ومن المقرر أن تعقد المحكمة العسكرية الدائمة جلستها المقبلة للنظر في القضية في 23 يونيو الجاري، وسط توقعات متفائلة بإمكانية إخلاء سبيله.

